منتجات جديدة

أحدث الأخبار

كيفية اختيار مظلة مناسبة لك في الهواء الطلق?
2019-07-03

كيفية اختيار مظلة مناسبة لك في الهواء الطلق?

ابحث عن عرضه أيضًا - ليس هناك فائدة من شراء جانب أصغر إذا كان سيظل نصف الطاولة فقط. إذا كان هناك أي شيء في الصيف الماضي ، فيمكننا أن نحصل على بضعة أسابيع قوية من شمس الصيف هذا العام ، لذا فإن إعداد حد...

المستخدمين فيلا اختيار الأثاث في الهواء الطلق ن الأسباب
2019-01-31

المستخدمين فيلا اختيار الأثاث في الهواء الطلق ن الأسباب

المستخدمين فيلا اختيار الأثاث في الهواء الطلق N الأسباب في أيامنا هذه busy في الحياة المزدحمة ، يحظى المزيد من الناس بأثاث عصري وترفيهي وسهل في الهواء الطلق ، ونحن نريد أن نكون في بيئة أكثر هدوءًا ورا...

كيف تسير الامور مع حديقة الخاص بك
2019-01-31

كيف تسير الامور مع حديقة الخاص بك

يجب ألا تريح الحديقة المريحة أثاث الحديقة الذي يعجبك. هذا النوع من الأثاث المخصص نسبيًا مترابط ، انظر وجهاً لوجه ، ولكل منهما تفضيله. يرجى هنا تزويدك ببعض الاقتراحات للرجوع اليها عند الشراء. 1. ارجع إ...

Paleo Furniture Co., Ltd. هي شركة تصنيع أثاث في الهواء الطلق تم دمجها مع التصميم والبحث والتطوير والتجارة العالمية ، وهي متخصصة في مجموعات صوفا الروطان ، أطقم الطعام من الروطان ، مجموعات حفرة النار الغازية ، كراسي التشمس ، المظلات الخارجية والإكسسوارات ذات الصلة التي تزيد عن 11 عامًا سنوات. مع تجربة غنية في التصدير إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وجنوب أفريقيا ، ص يتم بيع roducts إلى 60 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم .


المنتجات ذات الطراز الأوروبي الأنيق والفريد تستخدم على نطاق واسع في ساحة الترفيه ، والفندق ، والبار ، والحديقة الشخصية ، وحمام السباحة والمقهى. في السنوات الأخيرة ، أصبح أثاث Paleo أكبر وأسرع ، والمزيد والمزيد من العملاء من جميع أنحاء العالم يختاروننا كشريك تجاري مهم. سنلتزم دائمًا بمبادئنا لإنتاج عناصر أكثر شعبية وعالية الجودة لتوسيع سوقنا العالمي باستمرار. نتوقع أن تصبح شريكًا عظيمًا لنا في عام 2019.


الدردشة الآن طلب عرض أسعار مجاني
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة مناسبة لك. نحن متواجدون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.

New Products

Latest News

How to choose a suitable outdoor umbrella for you?
2019-07-03

How to choose a suitable outdoor umbrella for you?

Look out for the width of it, too - there’s no point buying a smaller side if it’s only going to shade half the table. If last summer is anything to go by, we could be in for a solid few weeks of summ...

Villa users choose outdoor furniture N reasons
2019-01-31

Villa users choose outdoor furniture N reasons

Villa users choose outdoor furniture N reasons Nowadays,In the busy life, fashionable and recreational and easy outdoors furniture is loved by more people, we want to be in a more quiet, comfortable, ...

How does it go with your garden furniture
2019-01-31

How does it go with your garden furniture

Comfortable garden must not little the garden furniture that likes oneself.This kind of relatively personalized furniture is tie-in, see eye to eye, each has his preference.Paleo here to provide you w...

Paleo furniture Co., Ltd. is an outdoor furniture manufacture which combined with design, research,development and global trade,specialized in rattan sofa sets, rattan dining sets,gas fire pit sets,sun loungers,outdoor umbrellas, and related accessories over 11 years. With rich experience in exporting to Europe,North America and South Africa,products are sold to 60 countries and regions all over the world


Products with elegant and unique Europe style is widely used in leisure plaza,hotel,bar,personal garden,swimming pool and cafe. In recent years, Paleo furniture is growing bigger and faster, more and more customers from all over the world choose us as an important business partner. We will always abide by our principles to produce more popular and high quality items to enlarge our global market continuously. Expecting you to become a great partner of us in 2019.


chat Now Request A Free Quote
You can contact us any way that is convenient for you. We are available 24/7 via fax, email or telephone.